تشواميني يعتذر لجماهير ريال مدريد


وجه أوريلين تشواميني، لاعب وسط منتخب فرنسا، وفريق ريال مدريد، رسالة اعتذار لجماهير النادي الملكي، بعد ظهوره في إحدى مباريات الدوري الأمريكي لكرة السلة.




والتقطت عدسات المصورين، صورًا للاعب الفرنسي، وهو يحضر مباراة شكياغو بولز وديترويت في دوري NBA بالأمس الخميس، في الوقت الذي كان يلعب فيه فريق ريال مدريد في كأس ملك إسبانيا.

اقرأ أيضًا.. تقارير تكشف مدة غياب تشواميني وألابا عن ريال مدريد

وقلب ريال مدريد تأخره بهدفين دون رد إلى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب “لا سيراميكا”، في دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا، حيث سجل لنادي العاصمة كل من فينيسيوس جونيور وإيدير ميليتاو وداني سيبايوس.

وانتقدت بعض الصحف وكذلك الجماهير تصرف اللاعب، وقالت إنه ليس مهتمًا بمباراة فريقه وذهب ليتابع كرة السلة الأمريكية، رغم إصابته.

وكتب تشواميني عبر حسابه بموقع تويتر: “أعتذر من فريقي والجهاز الفني وزملائي وجماهير ريال مدريد على تواجدي في حدث في وقت كنا فيه على المحك في الكأس، لقد كنت منتبهًا في جميع الأوقات لما كان يحدث في فياريال، لكن لم أفعل الشيء الصحيح، أنا آسف للغاية”.

ويغيب تشواميني عن ريال مدريد بسبب تعرضه للإصابة، وكانت آخر مباراة لعبها تشواميني مع ريال مدريد في 7 يناير ضد فياريال عندما خسر ريال مدريد أمام الغواصات بهدفين مقابل هدف في الدوري الإسباني.



⛔️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close