كونتي بعد الهزيمة أمام مانشستر سيتي: وجهوا سؤالكم لإدارة توتنهام


أكد أنطونيو كونتي المدير الفني لتوتنهام أن فريقه ليس مستعدًا لتحقيق إنجازات مهمة في الوقت الحالي وما زال بحاجة لمزيد من الوقت ليتمكن من ذلك، متحدثًا بعد الهزيمة أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.




وفشل توتنهام في الحفاظ على تقدمه بثنائية أمام مانشستر سيتي الذي عاد بالنتيجة وتغلب عليه برباعية لهدفين.

وفي مؤتمره الصحفي عقب المباراة، قال كونتي: “أعتقد أنه يتعين علي تحليل المباراة بشكل جيد للغاية، إذا اضطررت إلى مقارنة هذه المباراة بالموسم الماضي، فقد لعبنا بشكل أفضل اليوم”.

وأضاف: “كان الأداء جيدًا، لعبنا بشخصية وخلقنا مشاكل لمانشستر سيتي، الموسم الماضي لعبنا في منطقة الجزاء لفترة طويلة للدفاع عن النتيجة، اليوم كنا شجعان حقا”.

تابع كونتي: “في الموسم الماضي كنا محظوظين بعض الشيء وهذا الموسم كانت لدينا فرصة كبيرة بالتعادل 2-2، تغيرت المباراة تماما والجانب العقلي بنتيجة 3-2”.

وأشار: “مقارنة بالموسم الماضي، نحن نستقبل الكثير من الأهداف، أربعة أهداف في الشوط الثاني  هذه هي المرة الأولى في مسيرتي التي يحدث فيها هذا مع فريقي، علينا أن نواصل العمل ونحاول أن نبذل قصارى جهدنا”.

وأستطرد الإيطالي: “عليك أن تحاول تبرير الأهداف التي تستقبلها، هذه فترة لسنا محظوظين فيها، نحن نرتكب العديد من الأخطاء ولكن هذه هي كرة القدم”.

وأوضح مدرب توتنهام: “أحيانًا يكون أداءك إيجابيًا، في بعض الأحيان تكون في موقف غير إيجابي ولكن علينا مواصلة العمل والإيمان بأنفسنا”.

وأردف كونتي: “كما قلت في الماضي، هذا النوع من المباريات، الذي يتمتع بخبرة أكبر لن يخسر، أنت لا تشتري الخبرة، حسنًا يمكنك شراء الخبرة، علينا بناء الخبرة سنة بعد سنة”.

وأكمل “أعتقد أنه يتعين علينا محاولة فهم أننا نتحدث عن حالتين مختلفتين، بالتأكيد، من الناحية الشخصية، إنه موسم صعب لما حدث (مع وفاة أصدقائه جيان بييرو وفيالي) ولكن الآن هذا الموقف ليس مهمًا، هذا الموقف هو وضعي الشخصي”.

وأستطرد كونتي: “وبعد ذلك سيكون الوقت المناسب لاتخاذ القرار الصحيح بالنسبة لي  للمستقبل، لعائلتي، لكن هذا الوضع لا يؤثر على العمل ولا يؤثر على الفريق، أنا حقا أركز، حول هذا الجانب، أنا حيوان لأنني أركز حقًا.

وأشار: “بالتأكيد إذا أخبرتني عن تجربتي السابقة مع إنتر وتشيلسي ويوفنتوس، ولكن أيضًا مع سيينا وباري، نعم هذه مواقف مختلفة، إذا طلبت نفس المستوى كما في يوفنتوس وإنتر، فقد يكون الأمر خطيرًا لأن إحباطي قد يكون كبيرًا جدًا!، أريد تحسين النادي من خلال رؤيتي وأفكاري”.

اقرأ أيضًا | جوارديولا غاضبًا: كنا محظوظين أمام توتنهام وتقليص الفارق مع آرسنال مستحيل

وأكد كونتي: “أعرف ما هي مهمتي في هذا الموقف، ثم أعمل بجد لأنني أريد أن أتحسن، أرغب في تحسين الفريق والنادي من خلال رؤيتي وفكرتي واقتراحاتي، ثم بالتأكيد نرى”.

وأصر: “أنا في الموقف الجديد تمامًا وأعلم أن مهمتي هي أن أكون جزءًا من هذه العملية وأن أحاول، مع فريق يمر بمرحلة انتقالية، أن أبدأ في أن يصبح صلبًا وأن أبني أساسًا متينًا ومحاولة بناء فريق جاهز للقتال للفوز.

وشدد كونتي: “في هذه اللحظة، لسنا مستعدين للقتال من أجل تحقيق إنجازات مهمة، هناك فرق أخرى أكثر استعدادًا منا، نحن نعمل بجد ونسير في الاتجاه الصحيح، في غضون عام أو عامين، سنفوز بهذا النوع من المباريات”.

وسُئل كونتي ما الذي يتعين على النادي القيام به لسد الفجوة بين الفرق التي تفوقهم وأجاب: “هذا ليس سؤالًا يوجه لي، إنه سؤال للنادي”.



⛔️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close