ألميدا: محمد صلاح من أفضل اللاعبين في العالم.. ويُصرح: سواريش جاء في وقت صعب وكيروش مدرب تاريخي


أكد نونو ألميدا المدير الفني لفريق فاركو، أن كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر السابق مدرب تاريخي، مشيرًا إلى أن يكاردو سواريش تولى الأهلي في فترة صعبة.

وقال ألميدا في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية “أون تايم سبورتس”: “كيروش مدير فني جيد وأحد المديرين الفنيين التاريخين، اشاهد من الخارج الصورة المنتخب الوطني المصري أدى بشكل جيد وواجهة أقوى فريق بالقارة وكانت مواجهة صعبة”.

هل حدث تواصل بشكل شخصي مع سواريش؟ أجاب: “كنا نتحدث فقط أثناء المباريات عندما كنا نواجه بعضنا البعض، أعتقد وصل في وقت صعب وتوقيت غير مناسب”.

وتابع: “لم يكن لديه وقت كافيء للإعداد اللاعبين للمباريات، دولة جديدة ولاعبين جدد وعندما وصل لم تكن لديه معلومات كافية لكي يتأخذ قرارات لصالح النادي، أعتقد شهرين أو ربما ثلاثة مر الوقت سريعًا”.

وأردف: “البداية لم تكن جيدة عملية التنظيم كانت صعبة عليه، اتى إلى نادي ليس لديه خيار سواء الفوز، المكسب ثم المكسب”.

هل سواريش ظلم؟ قال: “كل شيء يحتاج وقت للاستعداد ويقضي وقتًا مع اللاعبين لكي يعطي لهم المعلومات اللازمة، كان ممكن أن ينجح لو أتى قبل بداية الموسم بشهر أو بشهرين”.

لو فتح القيد لفاركو وتحدث معك محمد صبحي لعودته مرة أخرى توافق؟ أجاب: “الآن لا افكر في محمد صبحي أفكر في الحارس المتاحين الآن، لا يمكن أجيب على هذا السؤال”.

فاركو تعرض لضغوط من أجل التنازل عن حقه في محمد صبحي؟ أجاب: “هذا لم يحدث”.

طالع أيضًا.. نونو ألميدا: أرقام محمد صبحي مع فاركو صعب تكرارها.. والتنظيم سبب تفوق الزمالك

وتطرق للحديث عن روي فيتوريا مدرب منتخب مصر قائلا: “روي فيتوريا مدير فني ذكي ومحترف وهو مدرب جيد متميز، بدأ بطريقة ذكية التقى مع كل الفرق من أجل جمع المعلومات”.

وواصل: “وهذه النقطة الأهم من وجهة نظري عندما تصل إلى مكان جديد يجب أن تجمع المعلومات اللازمة، عمل في أوروبا وفاز بألقاب عديدة وعمل في الدول العربية، لذلك هو خيار جيد لمنتخب مصر، يستطيع أن يضع المنتخب الوطني في المكانة التي يستحقها”.

ما المصاعب اللي ستواجه فيتوريا مع المنتخب؟ قال: “هو خلق مجموعة قوية متجانسة، لأنه ليس لديه وقت كافي للمنتخب من أجل خلق هذا الانسجام والديناميكية”.

وبسؤاله عن أفضل 3 لاعبين في العالم؟ قال: “رونالدو ما زال يحرز الأهداف ويجب أن أتحدث عن ميسي ومبابي،بالتأكيد سأضع محمد صلاح ضمن هذه المجموعة”.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close